المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ألغـــــــــــــــــــاز .. يرجى التثبيت


** أم هند **
16 - 02 - 2007, 05:01
هلا بكم اخواني وخواتي ..

انا عندي لكم اقتراح وان شاء الله يتثبت بعد مايعجبكم ..

كل يوم يجي عضو ويحط لنا لغز ..

بس بشرووط ..

أولا ان يكون العضو ضامن وجوده اليوم التالي عشان يرد على الاعضاء ونعرف حل اللغز..

ثانيا : يفضل انها تكون الغاز شعبية وتدووووووووووووخ الراس ..

ثالثا : نتمنى من الاخوان والخوات اللي بيشاركون انهم مايحطون الغاز تموًه لاشياء مش اخلاقية <<قصدي واضح

رابعا : أتمنى لكم التسلية والمتعة ..

ونشوف من اول عضو بيحط لنا لغز اليوم ؟؟؟:party0048:

المطيوره
16 - 02 - 2007, 06:52
يسلمووو على الموضووع انشاااء الله يكون في تفاعل مستمر ^_^

GHOST RIDER
16 - 02 - 2007, 10:31
صراحه الموضوع مره حلو بس انا باحاول ادور على لغز عدل .........

** أم هند **
17 - 02 - 2007, 10:03
مطيورووووو فديتج نورتي المكان بطلتج يالغالية ..

ومشكوووووورة على مرورج ..

رياني مشكور اخوي على ردك .. وان شاء الله تكون انت اول من يحط لنا لغز ..

وين باقي الاعضاء ؟؟؟؟

·!¦[·вσγσυsίF‏·]¦!·
17 - 02 - 2007, 02:22
مشكووووووووورة اختي على الموضوع الروعة وان شاء الله اكون اول واحد يحط لكم لغز


ولي رجعة دقايق ادور الغز

sacoura
24 - 02 - 2007, 12:32
مشكووورة خودلكم هاللغز


4 عبيد حاملين حديد ؟؟؟؟؟ شو هم

زعوله بس معسوله
28 - 02 - 2007, 03:22
:clap: تسلمين اختي على اللغز اممم ان شااء الله انا بسوي كل شي ,,,

الجوهرة
02 - 03 - 2007, 09:13
4 عبيد حاملين حديد ؟؟؟؟؟
اممممممممم
ما عرف

سيل الفرسان
05 - 03 - 2007, 05:06
انا اقول البانكه (مروحة )

** أم هند **
15 - 03 - 2007, 01:36
اشدخل البنكة في السالفة ؟؟ :happy0071: :happy0071:


الاجابة ==تواير السيارة== ..

سيلووووو ماتعرف شي .. :party0048:

سيل الفرسان
15 - 03 - 2007, 05:11
لا لا بس اختبر ذكائكم <<< جذاب :p

اوكي انا عندي لغز

شنو الشي الي في السوق مادري وشو وفي البيت مادري واشو و في يدك مادري وشو

<<< شكلي انا مادري وشو اصلا ههههه

معليه ماذكر اللغز عدل .... حاولو حاولو ... مو شكله :p

M®.M
16 - 03 - 2007, 10:14
خخخخخخخخخخ تضحك علينا ...

** أم هند **
19 - 03 - 2007, 02:49
افاااااااا عليك ..:animal0061:

انا اعرفه .. اعرف اللغز واعرف الاجابة .. << ودامك ماتعرفه تكتبه ليش .. خخخخ:tongue0016:

اللغز .. شنو الشي اللي في السوق اخضر .. وفي البيت احمر .. وفي يدك بني ..

الاجابة .. الحناء (( الحنة )) :cool:
تحياتي .. :icon30: :icon30:

سيل الفرسان
19 - 03 - 2007, 01:03
خخخخخخخ <<< فشلوني :p

انا بس كنت اختبر ذكائكم مره ثانية <<< مو كل مره تمشي :sweatdrop[1]:

و مبروك ام هند الجواب صح <<< اكيد صح ... بعد اهي الي تعرف السؤال:sweatdrop[1]:

** أم هند **
29 - 03 - 2007, 04:50
هاا سيلوووو اشوفك ما رديت تلغزنا << حلوة ها ..؟؟

وين الغازكم شبابو وبناتووو ..

ننطركووو ..

الوحيدة
29 - 03 - 2007, 03:36
ولا يهمكم انا الحين اطلع لكم لغز......

عمتك اخت ابوك خال ولدها شيلك؟؟؟؟

M®.M
29 - 03 - 2007, 04:36
الجوااب


عمي أو أبوي ....

دانة قطر
30 - 03 - 2007, 12:11
الجواب ابوي ^^

صح ..

دوري
سؤال
اللغز يقول ..
سالتك ياقاضي تها عن امراة تزوجتها هي امي وانا ولد تها ؟؟

حللوا اللغز :)

سيل الفرسان
30 - 03 - 2007, 03:14
عرفته

هاي المراة هي امه ... وهي زوجة القاضي ... وهو ولد القاضي

دوري احط لغز
هاي لغز اليوم توني سامعه

... يقول لكم

هذا حمار ( الله يعزكم ) كان يبي السجاده مالته
و السجاده كان واقف عليها الفيل
لحمار قام يفكر .. ويفكر .. ويفكر <<<< قوية ... حمار يفكر خخخخ
لين ما لقى طريقة ياخذ فيها السجاده
من يعرف اشلون قدر لحمار ياخذ السجاده من تحت الفيل ؟؟

M®.M
30 - 03 - 2007, 06:40
هاااي اول مره اسمعه

صراحةً ماعرف بس بحاول ادور الاجابه

دانة قطر
30 - 03 - 2007, 04:07
انا من تمخيخي هالجواب ..بس اذا يضحك لاتعلق خخخخ
يشيل حرف اللام من فيل وبيصير حمار في السجادة خخخخخ

سيل الفرسان
30 - 03 - 2007, 04:17
هاااي اول مره اسمعه

صراحةً ماعرف بس بحاول ادور الاجابه

انتظرك

هاي اصعب لغز في العالم

اتحدى اذا حد يعرف يجاوبه

سيل الفرسان
30 - 03 - 2007, 04:20
انا من تمخيخي هالجواب ..بس اذا يضحك لاتعلق خخخخ
يشيل حرف اللام من فيل وبيصير حمار في السجادة خخخخخ

هههههههه

الجواب غلط ... الجواب ما له خص بالحروف

عندي حجي بس ماقدر اقول <<< قالت لا تعلق هههي

حاولو اكثر

دانة قطر
30 - 03 - 2007, 04:28
خخخخخخخخخخخ مب فيل ..حط جدامه عشر كيلوو جت واكل ..وراح له الفيل ..

شهاللغز بعد <===لازم تعرفه ..ترفض الفشل ..

انطر بفكر عدل وبرد مع اني مادري ليش احس جوابه غبي <===ماتبي تطلع غبيه:character0045:

سيل الفرسان
30 - 03 - 2007, 04:48
هههههههي

حلو هالتفكير ... كيلو جت

بس انتي قربتي من الجواب لما قلتي ... ( احس جوابه غبي )
الفروض تستنتجون هالشي ... مو الي قاعد يفكر يشيل الفيل حمار

حاولو بعد

بديتو تقربون

M®.M
30 - 03 - 2007, 06:22
ايبله مدرب فله واخلص نفسي من هالفيل ...

<<< اعتقد هاي الجواب الذكي [smilie=1,41,2] .. [ احم .. احم [smilie=1,44,2].. طالع علي ]

دانة قطر
31 - 03 - 2007, 04:45
حمار ..ماراح يقدر يشيله ..وخلى السجادة للفيل ..بالعربي استسلم خخخخ

سيل الفرسان
31 - 03 - 2007, 05:21
خخخخخخخخ

اجوبتكم تضحك ... الجواب اغبى من جذي ... يعالم احنى نتكلم عن حمار

طبعا ما راح يفكر يجيب مدرب يا مستر ام

ولا راح يترك السجاده يا دانة

باعطيكم الجواب

^

^

^

^

الجواب يضحك ههههههههه

سيل الفرسان
31 - 03 - 2007, 05:28
حمار ( الله يعزكم ) كان يبي السجاده مالته
و السجاده كان واقف عليها الفيل
لحمار قام يفكر .. ويفكر .. ويفكر <<<< قوية ... حمار يفكر خخخخ
لين ما لقى طريقة ياخذ فيها السجاده
من يعرف اشلون قدر لحمار ياخذ السجاده من تحت الفيل ؟؟

الجواب على اللغز هو ...


بكل بساطه ....

يروح حق الفيل و يقول له (( لو سمحت ممكن تقوم عن السجاده ... هذي سجادتي ))
هههههههههههههههههههههههههههههههههههي
خخخخخخخخخخخ
<<< طبعا المسكين بياكل طق حزتها ههههههي

اشرايكم

M®.M
31 - 03 - 2007, 09:07
خخخخخخخخخخخخخخخخ

ليـــش ماقلتي من أووول ... وننتظر ألغازك الياايه <<< عيزان يحط لغز

دانة قطر
01 - 04 - 2007, 12:46
<===تدور شي تفلع فيه سيل :mad0229:
وانا اعصر في هالمخ ..ادرو جواب
بس جوابي الاول يعتبر صح خخخخخ <===ماتبي تطلع فاشلة هع هع

يسلمووو
دوري دوري

شنو الشي الي اذا شفته ماشافك..واذا شافك ماشفته ؟؟ هع هع هع
يالله مخمخواا ..وياسيلووه لك بالذات اللغز <===اتعب نفس ماتعبتني باللغز الحمار

** أم هند **
01 - 04 - 2007, 06:42
اما انت سيلوووو صراحة مو بس رفع الضغط الا تجيب الجلطة حق الواحد ..

انت ليش جذي عنيد وراسك يابس ؟؟

حبيبتي دانة ماعليج من سيلووووو جوابج صح }} خلاص قررت :)

ومشكورين على الالغاز الحلوة ..

M®.M
01 - 04 - 2007, 07:01
.. اعتقد .. الجووواب .. [العين]

سيل الفرسان
01 - 04 - 2007, 04:41
خخخخخخخخخخ

فله اللغز صح <<< عذبتهم

____

باخمن الجواب

الظل

دانة قطر
01 - 04 - 2007, 07:01
ام هند


فديتج ..معاي على الخط :) ..خلاص انا صح هع هع ..وين الجائزة
مستر ام ..حاول مره اخرى :)

سيل
كل صدقتك الحين انك مخمخ ..يالعيار ...اعترف من وين سامعه قبل ..
الجواب صح الظل ..بس ماتنحسب تسلل هع هع

يالله دورك

يسلمووو جميعا للرد

سيل الفرسان
02 - 04 - 2007, 12:54
لا والله ... الجواب صح

ترى صج اطلعت معاي بالحظ <<< قاعد افتر في الصاله ادور الشي الي اطالعه و ما يطالعني ... يوم طالعت تحت حصلته خخخخ

______________

عيل دوري احط لغز <<<<<< الله يعينكم :cool0044:

هذا لغز علمي ( رياضيات ) ... ابوي ( الله يطول عمره ) علمني اياه

طبعا للعلم انا اموت في مادة الرياضيات <<< صاير طفرة من بد عيال قطر خخخخخخخ
طبعا لحد يعيب ويقول مصري .... :mad0213:

انزين ندخل في السؤال ...

س : يقولك في ثلاث اولاد مات ابوهم ... ويبون يوزعون الورث ... حسب وصية ابوهم
ابوهم ترك لهم 17 جمل
والوصية تقول :
الاول له النص 1/2
و الثاني له الثلث 1/3
و الثالث له التسع 1/9

شلوووون نوزع ال17 جمل عليهم حسب الوصية ؟؟؟

_________________

انتظر اجاباتكم <<< اقص يدي اذا حد عرف :tongue0005:

M®.M
02 - 04 - 2007, 03:23
قـــــــــــــــــديمه .. <<< بأخلي اللي مايعرف .. يحاول يجاوب عليها ..


... واما اذا تبي تقص يدك مو مشكله .. اجاوب ..

₪ الحرف العنيد ₪
02 - 04 - 2007, 03:53
الأول ياخذ 3
الثاني ياخذ 4
الثالث ياخذ10

صح ولا خطا


((فدييييييتكم)):love0076:

M®.M
02 - 04 - 2007, 04:00
خـــطـــا ..

الاول ياخذ :: 9 ::

والثاني ياخذ :: 6 ::

والثالث ياخذ :: 2 ::

₪ الحرف العنيد ₪
02 - 04 - 2007, 06:12
يعني الحين مالك الصح؟؟


زين شلون طلعت الاجابه؟؟




((فديييييييتكم)):love0076:

M®.M
02 - 04 - 2007, 07:30
17 + 1 = 18 ...

18 × 1/2 = 9

18 × 1/3 = 6

18 × 1/9 = 2

9 + 6 = 15 + 2 = 17

₪ الحرف العنيد ₪
02 - 04 - 2007, 07:47
اي والله اجابتك صح بس انا حليتها بطريقه غير




((فدييييييييييتكم)):love0076:

دانة قطر
02 - 04 - 2007, 08:20
<====مالها خص في السالفه هي والرياضيات اعدا مايتدانون (ادبي فرنسي )

M®.M
02 - 04 - 2007, 09:39
وعلى شأن اختبر ذكائكم واشوووف اذا فهمتووا اللغز هاي لغز ثاني وبنفس الطريقه


س : يقولك في ثلاث اولاد مات ابوهم ... ويبون يوزعون الورث ... حسب وصية ابوهم
ابوهم ترك لهم 19جمل
والوصية تقول :
الاول له النص 1/2
و الثاني له الربع1/4
و الثالث له الخمس 1/5

دانة قطر
02 - 04 - 2007, 09:46
انا شمدخلني هنيه ؟؟
باااي ...اذا جات حصة التاريخ نادوني

سيل الفرسان
03 - 04 - 2007, 06:41
هع هع

حلها مستر ام <<< كنت متوقع منه هالشي هههي

________________

حل لغزك

الاول 10

الثاني 5

الثالث 4

وما يحتاي اشرح ... لاني صاحب اللغز الاول:p

_________________

عاد انا ما باحط لغز <<< اصلا ماذكر ولا واحد :p

باتبرع للي بعدي ... عشان هو يحط اللغز

بس عاد مو رياضيات ... لان في ناس يفهمون في التاريخ اكثر بوايد من الرياضيات <<< خخخخ

دانة قطر
04 - 04 - 2007, 12:05
:mad0211: جنه يقصدووني ..
عن النغزات ...الي مب شاطر في الرياضيات شاطر في شي غيره :)..
يالله دور من؟

₪ الحرف العنيد ₪
04 - 04 - 2007, 05:49
3 اعبروا الجسر واحد شاف الجسر ومشى عليه..
الثاني شاف الجسر وما مشى عليه..
الثالث ماشاف الجسر و ما مشى عليه؟؟ شلوووون ؟؟؟


الحلووووو او الحلوووووووه

اللي بيحله..


((فدييييييييييتكم)) :love0076:

دانة قطر
04 - 04 - 2007, 08:04
--------------------------------------------------------------------------------

3 اعبروا الجسر واحد شاف الجسر ومشى عليه..
الثاني شاف الجسر وما مشى عليه..
الثالث ماشاف الجسر و ما مشى عليه؟؟ شلوووون ؟؟؟


وخروا عني بحله :icon30: هع غمضوا عيونك

بعد الجواب من تمخيخي خخخخخ
الاول شافه جدامه عدل مشى عليه ..
والثاني شافه منكسر ومامشى عليه خخخخخ
الثالث الجسر كان طايح ماشافه ومامشى عليه ...

هع هع مالي خص صح ..جواب منطقي خخخخخ
اجابتي صح ولا ؟؟ @@
قولي صح :)

سيل الفرسان
05 - 04 - 2007, 01:16
خخخخخخخخخخخخخخخخ

انا صراحة ما عرف الجواب

بس باحاول


3 اعبروا الجسر واحد شاف الجسر ومشى عليه..
الثاني شاف الجسر وما مشى عليه..
الثالث ماشاف الجسر و ما مشى عليه؟؟ شلوووون ؟؟؟

الي فهمته انهم عبرو الجسر خلاص

.... يعني واحد شافه و مر عليه ... و واحد شافه بس راح من طريج ثاني ... والثالث ما شافه بس طافه من جهه ثانيه

يعني الزبده في النهاية ... انهم كلهم طافوه

هااااا ... صح والا ...

M®.M
05 - 04 - 2007, 02:50
وانا اعتقد الجواب نفس جواب سيد سيل الفرسان

ولد الغرافه
05 - 04 - 2007, 03:06
ياخي سهله ووووووووووووووووووااايييد كيفهم

بـــ علي ـــــو
05 - 04 - 2007, 03:24
انا صراحة ما عرف الجواب

بس باحاول


3 اعبروا الجسر واحد شاف الجسر ومشى عليه..
الثاني شاف الجسر وما مشى عليه..
الثالث ماشاف الجسر و ما مشى عليه؟؟ شلوووون ؟؟؟



الاول مشى على الجسر مثل اي انسان عادي

الثاني كانت رجله مكسوره

اما الثالث كان مايشوف ومايمشي\\

₪ الحرف العنيد ₪
05 - 04 - 2007, 06:51
دانة قطر : وخروا عني بحله هع غمضوا عيونك

بعد الجواب من تمخيخي خخخخخ
الاول شافه جدامه عدل مشى عليه ..
والثاني شافه منكسر ومامشى عليه خخخخخ
الثالث الجسر كان طايح ماشافه ومامشى عليه ...

هع هع مالي خص صح ..جواب منطقي خخخخخ
اجابتي صح ولا ؟؟ @@
قولي صح


الجواب




خطا يا حلوووووووووه



((فدييييييييتكم)):love0076:

₪ الحرف العنيد ₪
05 - 04 - 2007, 06:54
سيد سيل الفرسان:
3اعبروا الجسر واحد شاف الجسر ومشى عليه..
الثاني شاف الجسر وما مشى عليه..
الثالث ماشاف الجسر و ما مشى عليه؟؟ شلوووون ؟؟؟

الي فهمته انهم عبرو الجسر خلاص

.... يعني واحد شافه و مر عليه ... و واحد شافه بس راح من طريج ثاني ... والثالث ما شافه بس طافه من جهه ثانيه

يعني الزبده في النهاية ... انهم كلهم طافوه

هااااا ... صح والا ...


الجواب







خطا يا عيوني


((فديييييييييتكم)):love0076:

₪ الحرف العنيد ₪
05 - 04 - 2007, 07:12
Ms.M : خطا

ولد الغرافه: و دام انها سهله ليش ما حليتها؟؟؟؟

بو علاوي: الاول صح لان اكيد بيمشي مثل اي انسان .. الثاني خطا لان حتى لو رجله مكسوره

شلون مشى .. اما الثالث يعني دام انك قلت انه ما يشوف و ما يمشي شلون عبر؟؟


يا جماعه خلاص ارجوكم مابي تاليفات لان تاليفاتكم حلوه
و خاصه تاليف بو علاوي قمه ف الحلاوه يا عيني..

باعطيكم الحل :
حرمه حامل و على كتفها شايله ياهل .. وبس هذا هو الحل ..


با عطيكم لغز ثاني:
في بيت احترق جاو الاسعاف بيطفون البيت اللي احترق قبل ما يجون احترق البيت اللي جنبه احتاروا يطفون اي بيت الاول و لا الثاني؟؟؟

هالمره تقدرون اطلعون الاجابه من السؤال لان في كلمه في السؤال ادلكم ع الاجابه!!؟




هالمره من الحلوووووووو او الحلوووووووه اللي بيحله؟؟



((فديييييييييتكم)):love0076:

دانة قطر
06 - 04 - 2007, 03:07
اول شي ..هاج ...طراااااااخ على راسج من حل اللغز الاول ...شنو حامل ,مااحامل ><<شي يرفع الضغط ..خخ حتى جوابي نفس المعنى انزين <====غصب تطلع صح خخخ
............ز
يالله اللغز الثاني ..
انا بحله هالمره عادي ..مصخت السالفه خخخخ
هع هع اولا اسعاف ..شلون بتطفي خخخخ
المطافي الي تطفي <-==== @@ واااااافديتني صح :icon30:

₪ الحرف العنيد ₪
06 - 04 - 2007, 06:01
صح يا قلبي دانة قطر يالحلووووووووووووووووه

زين واحد ثاني

شنو الشي اللي عمره ما ينكسر؟؟؟؟



((فديييييييييييييتكم)) :love0076:

دانة قطر
06 - 04 - 2007, 07:09
اشياء وايد خخخ
حدددي اكثر اقدر اكتب 100 شي ماينكسررون ؟؟شتصدين بالضبط

₪ الحرف العنيد ₪
07 - 04 - 2007, 12:38
عطيني شي من الاشياء اللي ما تنكسر اللي تعرفينها و انا بقول صح ولا خطا








((فديييييييييتكم)):love0076:

دانة قطر
07 - 04 - 2007, 05:40
فاين مثلا خخخخخ
الظل بعد
المكسور بعد ماينكسر هع ..
و و و و

انتي شنو تبين خخ

المظلومة
07 - 04 - 2007, 06:43
يسلمووو علموضوع العجيب ماماهنودة

الحين انا شوي بزي بس لي رجعة بعدين :d

وبدور لكم لغز محد بيقدر يحلة <<< امحق عيل مابيسير لغز هههههههه

₪ الحرف العنيد ₪
07 - 04 - 2007, 07:21
عطينا من الغازج اللي على قولتج محد يقدر يحلها

ودانة قطر الشي اللي ما ينكسر المبتدأ




((فدييييييييييييييتكم)):love0076:

دانة قطر
07 - 04 - 2007, 07:31
هع ..
امبلا نقدر نكسره في الشعر ^^

بعد اجوبتي صح :)
يعطيج العافيه

سيل الفرسان
09 - 04 - 2007, 12:35
لغز جديد

ماهو الشيء الذي لا تحب ان تلبسه وإذا لبسته لا تراه ؟

دانة قطر
09 - 04 - 2007, 06:30
النظاره خخخخ ولا العدسات ..بس عادي فيه ناس يحبونها <===فكري عدل عيل

اممم
الكفن ...<===بعد عمر طويل خخ
بعد محد يحب يلبسه واذا لبسه ميت خلاص شلون بتشوفه هع

صح ولا لا ؟؟

دانة قطر
10 - 04 - 2007, 11:11
يالله عاد صح ولا لا الجواب ...عشان احط لغز <===شفيها المشتطه

سيل الفرسان
11 - 04 - 2007, 06:00
صح صح <<<<< من وين اعرفت:mad0256:

يالله حطي لغز اهووو

M®.M
11 - 04 - 2007, 07:37
لغـــز NeW! ..


س : عندك تفــاحتين وحد حمره والثانيــه خضره .. اشــلوون تخليهم بـلون واحد ؟

يلــه كــل واااحد يــشغل مخــه .. :rolleye0017:

سيل الفرسان
11 - 04 - 2007, 08:56
هههههههههههههههي

عندي حل حلو


نحطهم ف الخلاط

خخخخخخخ

M®.M
11 - 04 - 2007, 11:51
الجواب خطــا بس انت اشووي قريب من الأجابة الصحيحه

دانة قطر
12 - 04 - 2007, 12:19
نحطهم في خريطه مع بعض لين الخضرا تصير حمرا هع يعني لين تنضج
او
نخليهم يعفنون بيصيرون نفس اللون خخخخخ المثل يقول التفاحه الخربانه تخرب العدله ^^

و
مادري صح ولا لا

M®.M
12 - 04 - 2007, 06:57
خــطــا

ووايد رحتين بعيد عن الجوواب الصحيح

يسألوني
12 - 04 - 2007, 08:55
يسلمووووو ام هنوةدة بس ماعندي لغزززز ههههههههههه

M®.M
14 - 04 - 2007, 09:23
اشــدعووه .. للحين ماعـــرفتــوون الجواب ..

باقول لكـــم الجـــوواب



[ الجـــوواب ]




[ نقـــشرهم .. فيصيروون بلوون واحد ]

سيل الفرسان
14 - 04 - 2007, 05:19
هع هع

يغربل ابليسك <<< من وين جاب هاللغز

حلوه ... لا تعودها خخخخخخ

دانة قطر
15 - 04 - 2007, 03:24
كانت على طرف لساني خخخخخ

₪ الحرف العنيد ₪
16 - 04 - 2007, 05:56
ياسلااااااااااام ع الحل العجيييييييييب

انا باعطيكم لغز ..

انشدك عن انثى واربعه لها في الحسبه
يا نعم من هي له تكون المتجر..؟؟؟


يلا ورونا شطارتكم..!!



((فديييييييييييييتكم)):love0076:

** أم هند **
22 - 04 - 2007, 01:19
ممكن تكتيبنه بالعربي ..

خخخخخخخخخخخخ

لوووووووووووووووول ..

سيل الفرسان
23 - 04 - 2007, 06:59
هههههههههههههههههه

<<< والله طلعت تعرف تنكت خخخخخخخخ

strike
24 - 04 - 2007, 12:23
شكرا على الموضوع الجميل



شنو الحرف العربي اذا قلبته صارت كلمه؟؟؟


.......

سيل الفرسان
24 - 04 - 2007, 01:32
يمكن الخاء

ءاخ ههههههههي

₪ الحرف العنيد ₪
25 - 04 - 2007, 06:19
ممكن تكتيبنه بالعربي ..

خخخخخخخخخخخخ

لوووووووووووووووول ..



ام هند حبيبتي هو اصلا مكتوب بالعربي ولا من الالغاز الشعبيه بعد بس انا با عطيكم الحل..

هذيك الكعبة وذيك اركانها ركنين والركن اليماني والحجر

₪ الحرف العنيد ₪
25 - 04 - 2007, 07:09
لغز strike :شنو الحرف العربي اذا قلبته صارت كلمه؟؟؟

حل سيد خطا.. صح؟؟بس انا حلي صح<< عاش واثق

حرف اللام طبعا بدون ((ال)) التعريف.. لام .. بتصير مال ..


انا بعطيكم لغز سهل ..

شو الشي اللي اذا لحقت عليه صار اثنين واذا لم لحقت عليه صار اربع؟؟!

~».. M!ss.3rbaw!ah ]~
03 - 06 - 2007, 03:29
صلاة الجمعه..

انا راح احط لكم لغز و انتو عليكم الحل..

اللغز يقول:
انشدك عن انثا تسير بغير ارض ولا سما..ومسيرها الدهر على الظهر؟؟

M®.M
07 - 06 - 2007, 11:46
اول مره اسمع بهاللغز

₪ الحرف العنيد ₪
16 - 06 - 2007, 04:21
Mr.M ما عندك سالفه لا صعب و لا شي..

الحل هو..
..(السفينه)..

.
.

اصرار صريته قمت الصبح و ما لقيته؟؟..

GHOST RIDER
25 - 06 - 2007, 02:22
اللغز شوي صعب

الذيب الماكر
26 - 06 - 2007, 10:04
كح كح كح كح

M®.M
20 - 07 - 2007, 01:49
.. بمــا .. أنه .. محد .. عرف .. فبحط .. لغز .. ثاني ..

في ثلاثه .. راحوا البحر .. واحد .. منهم مايشــووف ... والثاني .. مايتكلم .. .. والاخير مافيه شي

[ الاول ابــوو .. الثالث ]

الاخير .. اللي مافيه شي .. غرق في البحر ..


اللي مايتــكلم .. [ الثاني ] يبي يقول ... حق ابووه [ اللي هو الاول(اللي مايشوف) ]

أنه ولدك غـــرق .. فأشلون يقوله ؟

Sugar
13 - 10 - 2007, 01:23
اممممممممم بيطيحه في البحر :p لوول صعععععععععععب

ماعرفت الاجابه

فاقدة حب
21 - 10 - 2007, 06:10
FF8C0اممممممممم بيطيحه في البحر 0]يسلموووووووو [/color] مدرري

سيل الفرسان
23 - 10 - 2007, 04:01
بما انه صعب .. بانغيره

جبت لكم لغز فلته

تقابل اثنان عند كل منهما برج حمام فسأل أحدهما زميله عن عدد الحمام الذي عنده فأجابه : لو أضفت واحدة من حمامك إلى ما عندي لأصبح العدد عندنا متساويا ..
فقال الآخر : لو أرسلت إلي حمامة من عندك لأضيفها إلى ما عندي لصار عدد الحمام الذي أملكه ضعف ما تملك ........

فكم عدد الحمام عند كل منهما ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قمر البادية
29 - 10 - 2007, 09:20
موضوع رائع
راح ابحث عن لغز بردلكم

الوسمي
30 - 11 - 2007, 12:29
لغز

ششششششششششششي يمششششششششي ويدفن ثررررررررة

غروري يميزني
04 - 04 - 2008, 12:08
والله ما عرف شنو يبكون ؟!

الطائر الجريح
04 - 04 - 2008, 03:03
الاول عنده 5 حمامات والتاني عنده 7 حمامات

الامبراطور
22 - 04 - 2008, 02:34
ولة حمامة000000000000000000000

شلاش1
04 - 06 - 2008, 10:18
مين اللي راسه فوق النجوم؟؟؟؟

GHOST RIDER
15 - 06 - 2008, 12:01
السحاب ^^_

Q6ř Дnğëł
22 - 06 - 2008, 06:09
شنو الشيء الي تشيله ويشيلك في نفس الوقت ؟

تحياتي \ Q6ř Дnğëł

اسير الصمت
23 - 06 - 2008, 07:01
:animal0061:صعب

راح واحد لخياط يبي يقصر له ثووب عطاه اياه ورجعله بعد اسبووع
الخياط قاله مالك عندي شي
راح الزبون واشتكى عند الشرطه يوم فتشوا المحل لقوا الثوب
هل يعطون الخياط فلوس ولا لا

wissem
06 - 07 - 2008, 06:48
:animal0061:
صعب
ست و ستين رجل دخلو مطعم فيه 61 كرسي
كل 1 جلس على كرسي....كيف؟؟؟؟؟؟؟

$ بوجاسم $
27 - 07 - 2008, 03:56
ماعندي لغز

اذا حصلت بحطه

مهووس الانمي
04 - 08 - 2008, 05:43
شنو الشيء الي تشيله ويشيلك في نفس الوقت ؟

تحياتي \ Q6ř Дnğëł

.........(( النعال )) .................

مهووس الانمي
04 - 08 - 2008, 05:44
:animal0061:
صعب
ست و ستين رجل دخلو مطعم فيه 61 كرسي
كل 1 جلس على كرسي....كيف؟؟؟؟؟؟؟

الست هي المرة

مهووس الانمي
04 - 08 - 2008, 05:47
مدينة خضراء اسوارها حمراء وسكانها سود

قمر البادية
23 - 10 - 2008, 10:34
موضو رائع بحاول ادور لغز صعب مرة وبيبه

[ بـaliـو]
20 - 01 - 2009, 05:48
مدينة خضراء اسوارها حمراء وسكانها سود


اليحه (البطيخ)

:fighting0041:

[ بـaliـو]
20 - 01 - 2009, 05:51
عندي لغزين الاول اسالك ياقاضي تها عن امرأتن انت تزوجتها وهي امي وانا ولدتها

والثاني يلف ويدور في طابق من بلور

شذى الطير
22 - 01 - 2009, 09:43
صعب ........
بس عندي لغز ............. يسمع بلا أذن . . ويتكلم بلا لسان فما هو ؟

[ بـaliـو]
28 - 01 - 2009, 02:19
سهلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللل
التلفون

[ بـaliـو]
16 - 05 - 2009, 02:36
شنو جمع اخطبوط

[ بـaliـو]
16 - 06 - 2009, 08:30
سهلللللللللللل اخاطب

الدوحة88
02 - 07 - 2009, 04:24
×× لغز××
شنو الشي اللي يقعد مع الرجاجيل ويلس لبس الحريم؟؟

[[ الدكتور ]]
14 - 07 - 2009, 02:23
ماهو الشي الذي ماينباع بعد العصر

ولد الغرافه
09 - 09 - 2009, 01:48
لغز صعب
شي أبيض من النهار أسود من الليل تروح له المرأة مرة واحدة والرجل ثلاث مرات الأكل فيه حرام و الشرب فيه جائز ذكر في القران الكريم
يبدأ بحرف الميم مكون من خمس أحرف

عيناوية ريانية
09 - 09 - 2009, 02:23
اللعبه نايس الصراحه يسلموو خيتوو

ربي لا هانج ولا صغرج....

ان شاء الله انا بدور لكم ألغار....

ندى الصباح
11 - 11 - 2009, 12:47
إليكم هـذان اللـغـزان << لـلـفـلـسـفـة >>
1/ نـاقــة مـنـقـنـقـة لـحــمـهـا وشـحـمـهـا فـي المـطـبــقــة
2/ الــدار مـلـيـانـة عبـيــد والـقــفـل قـفـل الله و الـمفـتـاح حـديـد

ندى الصباح
13 - 11 - 2009, 01:32
وين الألـغـاز اللي حـطـيـتـهـم !!!!!؟؟؟؟؟؟
وإذا كـنت ستسألين عـن عـدم تواجدي بالأمس ..........
تراني صـرت مشـغــولة ونسيت موعد الأجابة
على الألغاز ....

ندى الصباح
14 - 11 - 2009, 01:06
100مرحبا للي يـقـول مرحبا .....
والآن نـعـود إلى حـل الألـغـاز
1/نـاقـة منـقـنـقـة لحـمـهـا وشـحـمـهـا فـي الـمـطـبـقـة (( الــتـــرنــجــة ))
2/الـدار مـلـيـانـة عـبـيـد والـقـفـل قـفـل الله والـمـفـتـاح حـديـد (( الــجــحــة )) وتعني
((( الرقي -------- فيه أحد ما يعرف البطيخ الأحمر )))
وإلــى الــلــقــاء يــاأصــدقــاء

سكر $$ راب
15 - 06 - 2010, 11:21
مشكوووره على الموضوع

كاتم العبرات
08 - 08 - 2010, 04:25
عندي لغز خطييييييييير بس عطوني ثواني

كاتم العبرات
08 - 08 - 2010, 04:27
اربعة في اربعه تطامرو فالمزرعه معاهم وليدن دوبلي يطرح مطاريحن اربعه

صعب صعب ادري بس فكروا

[[ الدكتور ]]
08 - 08 - 2010, 04:31
أقول قوي الغز بس خذ حقي ..

وش الشي الذي يفصل بين السماء و الأرض

27zohir
24 - 08 - 2010, 02:18
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم
اليكم الالغاز
ما هو الشيء الدي كلما زاد نقص
ما هو الشيء اللدي ادا لم يجد ما ياكل اكل نفسه
ما هي اطول كلمة في اللغة العربية
ما هو المعدن الدي يكون سائل في الظروف النظامية




ما هو المسلسل ادا ما كبرت ما بتصغر ههههههههههههههه

ندى الصباح
29 - 08 - 2010, 01:15
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مبارك عليكم الشهر ********** وكل عام وأنتم بخير

الجواب الأول ** الحفرة

الجواب الثاني ** النار

الجواب الثالث ** { لا آله ألا الله محمد رسول الله }

الجواب الرابع ** ما عرفته

الجواب الخامس ** باب الحارة

27zohir
29 - 08 - 2010, 01:21
تقيم الاجابات يكون بعد الفاصل
تشاهدون الليلة
عايزة اتزوج
باب الحارة 5
ليلة عيد
حروف والوف
البقو معنا

آهـوآآكـ بضميـر ..~
30 - 08 - 2010, 09:08
يعطيييــش آلعـآفييه آختــي ع آلمووضووع الرااائــع بحـآول آشــوف آلغــآز

^^

ندى الصباح
30 - 08 - 2010, 05:50
شكرا على تصحيح المعلومات يا زهير

أنتظرني ولسوف أصنع لك العجب ********* طيب

27zohir
30 - 08 - 2010, 09:11
ههههههههههههههههههههههه منتظرك ولو طال العمر منتظرك ولو طال الليل منتظرك ولو طال الزمن اروح وخليك
يا الله
شو ها الشعر
اكيد انا قوي

safia
22 - 11 - 2010, 06:26
كلمة تتكون من 8 حروف ولكنها تجمع كل الحروف !

ندى الصباح
25 - 11 - 2010, 10:02
كلمة تتكون من 8 حروف ولكنها تجمع كل الحروف !

:104: أب جد ها وز :imim: :imim:

safia
01 - 12 - 2010, 04:17
مشكرة عجواب......

ماهو الشيء الذي كلما زاد نقص ؟
ما هو البيت الذي ليس فيه ابواب ولا نوافذ ؟
ما هو الشئ الذي يرفع اثقال ولا يقدر يرفع مسمار ؟
ماهو الشيء الذي لا يتكلم وإذا أكل صدق وإذا جاع كذب ؟

إيش الحل في رئيك ............................ ؟

ندى الصباح
02 - 12 - 2010, 09:16
مشكورة على الجواب...... ما كنت متوقعة إن إجابتي بتكون صحيحة
ماهو الشيء الذي كلما زاد نقص ؟ العمر
ما هو البيت الذي ليس فيه ابواب ولا نوافذ ؟ بيت الشعر
ما هو الشئ الذي يرفع اثقال ولا يقدر يرفع مسمار ؟ البحر
ماهو الشيء الذي لا يتكلم وإذا أكل صدق وإذا جاع كذب ؟ لا ... أعرفه **** ولربما كان الجواب هو القلم .
بالمناسبة أنتِ صافية أو صفية على كل حال يا [ 100 ] أهلين وسهلين بك يا الغالية .

[[ الدكتور ]]
02 - 12 - 2010, 11:58
ما هو الشئ اللذي (( لا ينباع بعد العصر )) ؟؟

ندى الصباح
04 - 12 - 2010, 04:52
ما هو الشئ اللذي (( لا ينباع بعد العصر )) ؟؟

سؤال وجيه يا المايسترو الإجابة .... إن كل فاكهة تحتوي

الماء لا تباع بعد العصر ( أي بعد عصرها ) مثل البرتقال والليمون

[[ الدكتور ]]
04 - 12 - 2010, 05:42
اقتباس:
<table border="0" cellpadding="6" cellspacing="0" width="100%"> <tbody><tr> <td class="alt2" style="border: 1px inset;"> المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى الصباح [Link nur für registrierte Benutzer sichtbar] ([Link nur für registrierte Benutzer sichtbar])
ما هو الشئ اللذي (( لا ينباع بعد العصر )) ؟؟

سؤال وجيه يا المايسترو الإجابة .... إن كل فاكهة تحتوي

الماء لا تباع بعد العصر ( أي بعد عصرها ) مثل البرتقال والليمون
</td> </tr><tr><td style="vertical-align: top;">ههههههههه ,, يعيني غلى الاجابة المميزة ,, صح ,, صح ,, :734:
</td></tr> </tbody></table>

ندى الصباح
04 - 12 - 2010, 06:12
أنا أدري أن أجابتي صحيحة

ولد عتيبه
18 - 07 - 2011, 10:46
الله يخليك عمنا قوقل
ترمي ما بخارجه وتطبخ ما بداخله ثم

تاكل ما بخارجه وترمي ما بداخله
اتحداكم :132: